سيدة عربية في ألمانيا تطالب الجوب سنتر بأجنحتها

wafy

سيدة عربية في ألمانيا تطالب الجوب سنتر بأجنحتها
 
وافي بيرم – زي بوست
 
كشفت صحف وقنوات ألمانية عثورها على عائلة عربية سورية مهاجرة، وبعد سنوات من إقامة العائلة في ألمانيا لم تصدر أية شكوى من الجيران الألمان بحق هذه العائلة.
 
الأمر الذي تداولته وسائل التواصل الاجتماعي الألمانية بغضب شديد من هؤلاء الجيران المستهترين بالموروث الثقافي والحضارة الألمانية التي بنوها على مر السنين.
 
إلا أن الشارع العربي كان في حالة غليان وسخط على الجار الذي لم تصدر بحقه أية شكوى حتى الآن، وهو ما اعتبر اساءة لسمعة المهاجر والمهاجرين والهجرة.
 
حيث بث شاب فيديو مباشر على حسابه الفيسبوكي، حرض فيه جميع أصدقاء العائلة وأقاربها على مساعدتهم في مهمتهم بالحصول على شكوى واحدة على الأقل تخرجهم من عارهم.
 
وفي مقابلة مع إحدى المهاجرات، وسؤالها عن رأيها في ما يحصل، قالت: والله يا ابني من اول ما وصلنا نحن كانت سيارة البوليس عباب البيت، وكتبوا فينا ضبط إزعاج وسبب الإزعاج المشي بين الغرف، انه هاد كيف ما انكتب فيه شكوى لهلاء؟؟
 
معناها مركب جناحات واذا الجوب سنتر عاطيه جناحات، فأنا من بكرا رايحة طالب بجناحاتي أنا واولادي الخمسة.. مو على أساس بلد المساواة!!! والشغلة مو لعبة على كيف موظف الجوب سنتر.
 
وبعد ضغوطات الشارع العربي في المهجر والشارع الألماني على العائلة وجيرانهم.. نشر الجار منشورا فيسبوكياً عبّر فيه عن أسفه وأنه الآن يحاول قدر الإمكان إزعاج الجيران الاغبياء بشتى الوسائل من موسيقى وغيره ويعد الجميع بأن عرساً من زمامير سيارات البوليس سيقام في بنايته الهادئة قريباً.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s